-->
الطبخ الصحي الطبخ الصحي
recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...
random

مشروب سحري يحرق الدهون في الجسم في اسبوع فقط

مشروب سحري يذيب الدهون في الجسم في اسبوع فقط




الدهون الزائدة في الجسم والوزن أصبحت مشكلة عالمية. السمنة أو زيادة الوزنو السبب في ذلك هو التغيير في نمط الحياة والأكلنحن اصبحنا أقل نشاطًا مع تقدمنا ​​في العمر ، نجلس طوال اليوم في المنزل أو في العمل ونمارس الألعاب او نشاهد التلفاز أيضًاهذا النمط المستقر جعلنا نكتسب وزنا ونأكل الأطعمة المكررة والمعالجة.

المزيد من الكوليسترول المنخفض الكثافة والكوليسترول المنخفض الكثافة والكوليسترول الجيد يعود إلى العادات الغذائية التي نتناولها وخصوصا الجنك فود Junk food. 
أولاً:  لكي نفقد الدهون الزائدة توقف عن تناول الأطعمة المكررة والمعالجة
ثانيا :اخرج أكثر ، وامشي ، وتمرن
ثالثا: كن صحيًا وتناول طعامًا صحيًا.
إذن أنت تحتاج هذا المشروب ليساعدك علي حرق الدهون الضارة بطريقة اسرع خلال أسبوع واحد فقط
المكونات:
§         1 ملعقة صغيرة قرفة
§         2 ملعقة كبيرة عسل
§         250 مل ماء

الطريقة والاستخدام:

ضع القرفة في وعاء مع الماء المغلي ، وعندما يغلي هذا ، اتركه ليبرد جانبًاعندما يكون هذا الشاي باردًا ، أضف العسل وحركهتناول نصف كوب من هذا قبل النوم والباقي في الصباح قبل الأكل.
بعد أسبوع واحد ، يمكنك رؤية تغييرات ووزن أفضلهذه العناصر تعزز التمثيل الغذائي ، وانخفاض LDL يمكنك أيضًا الحصول على المعادن والفيتامينات ، ولكن تذكر اولا انه يجب  تغيير العادات غير الصحية أيضًا وان يكون لديك نظام غذائي صحي.


اشخاص شاهدوا الموضوع

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الطبخ الصحي

2019