-->
الطبخ الصحي الطبخ الصحي
recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...
random

احرق دهون البطن بمشروب الموز اللذيذ

احرق دهون البطن بمشروب الموز اللذيذ


احرق دهون البطن بمشروب الموز الذيذ


هل أنت حاليا أحد هؤلاء الأفراد الذين يتناولون الموز بكميات هائلة و يبدأون في التفكير في أنهم سيبدأ  في النمو داخل معدتك؟
قد تكون هذه مزحة جميلة ، ولكن إذا كنت معتادًا على تناول الموز بشكل منتظم من خلال الحصول على كميات كافية ، فسوف يشكر جسمك ببساطة.
يمكنك تناول الموز بعدة طرق، على سبيل المثال ، يمكنك تناولها كوجبة خفيفة ، أو تناولها نيئة ، أو يمكنك ببساطة تناول الموز في العديد من وصفات الطعاميتم استخدامها مرات عديدة لصنع العصائر ، ونعلم جميعًا أن العصائر ليست جيدة بدونها.
الآن لدينا وصفة شراب الموز الخاصة بك ، والتي سوف تساعد على حرق الدهون حول بطنكعليك أن تعرف أن نتائج تناول هذا الشراب تميل إلى الظهور لمدة أسبوع تقريبًا ، بطبيعة الحال ، إذا كنت تشربه بشكل منتظم.
إنها ببساطة حقيقة أن الموز غني جداً بالبوتاسيومالبوتاسيوم الفعلي ضروري للجسم بأكمله لخلق نسيج عضلي قوي ، وبالإضافة إلى ذلك فهو جيد إلى حد ما لإزالة السموم الفعلية من الجسمسيصبح الموز ببساطة أكثر فائدة وفعالية عند مزجه مع بعض المواد الغذائية الأخرى.
حاول تناول هذا المشروب وتسريع عملية الأيض التي ستساعدك على حرق الدهون الزائدة في الجسمبعد شرب الوصفة ، سترى دهونك تذوب بعيدًا عن خصرك وبطنكالآن ، دعونا نلقي نظرة على هذه الوصفة الرائعة.

المكونات المطلوبة:

 

§         موزة واحدة
§         أحد الأنواع التالية من اللبن الزبادي مثل اللبن الخالي من الدسم أو قليل الدسم - نصف كوب أو كوب
§         مسحوق الزنجبيل - 1/4 ملعقة كبيرة
§         لبن بودة – 2 معلقة كبيرة.
§         زيت جوز الهند - 1 ملعقة كبيرة
§         بذور الكتان - 2 ملاعق كبيرة

 

الطريقة والاستخدام:


خلط وخلط جميع المكونات معًالهذا ، يوصى باستخدام الخلاطعند الانتهاء من المزج ، ما عليك سوى صب المحتويات في كوب والتمتع بهذا المشروب الرائع مع الكثير من المتعة.
للحصول على أفضل النتائج ، يجب أن تستهلك هذا الخليط الخاص كل صباحسوف توفر لك الطاقة والعديد من العناصر الغذائية لجسمك ، وسوف تساعد أيضًا في جعل يومك ومزاجك أفضل كثيرًا.
يمكنك أن تبقي خطة نظامك الغذائي الحالي بالطبع ، ولكن عندما تضيف هذا المشروب ، فسوف يحسنه كثيرًا.

اشخاص شاهدوا الموضوع

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الطبخ الصحي

2019