-->
الطبخ الصحي الطبخ الصحي
recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...
random

باستا فاهيتا دجاج وان بوت دسم ولذيذ

باستا فاهيتا دجاج وان بوت دسم ولذيذ 


هذا باستا فاهيتا دجاج الحلة الواحدة  تحتويعلى جميع نكهات فاهيتا الدجاج الكلاسيكية الرائعة مع المكرونة الكريمية في وجبة مثالية طوال الأسبوع!

في الحياة الأسرية تعتبر المكرونة هي دائما عشاء رائع ، مع البالغين والأطفال على حد سواء. معكرونة فاهيتا الدجاج هذه هي مزيج من ثلاثة أشياء نحبها ؛ فاهيتا الدجاج ، المعكرونة ، ووجبات الوعاء الواحد!


باستا فاهيتا دجاج وان بوت



هذا باستا فاهيتا دجاج وان بوت دسم ولذيذ ، وهو جاهز في أقل من 30 دقيقة! دجاج طري ، خضروات هش ، معكرونة طرية مخفوقة في صلصة كريمية حاره!

عندما يتعلق الأمر بوجبة واحدة ، لا يمكنني الحصول على ما يكفي! هناك شيء مُرضٍ للغاية حول الوجبة الكاملة المطبوخة في وعاء واحد ... مع عدم وجود قدر إضافي من الأواني والمقالي لغسلها بعد العشاء. من أي وقت مضى منذ أول وجبة واحدة على المدونة ، كنتم جميعًا ترسلون لي رسالة بالبريد الإلكتروني وتتوسل إليهم للحصول على المزيد ... لقد استمعت!

وقت تحضير 10 دقائق وقت الطهي 20 دقيقة إجمالي الوقت 30 دقيقة


هذاباستا فاهيتا دجاج الحلة الواحد ة يحتوي على جميع نكهات فاهيتا الدجاج الكلاسيكية الرائعة مع المعكرونة الكريمة في وجبة مثالية طوال الأسبوع!

السعرات الحرارية: 395 سعر حراري

المكونات:

  1. 3ملعقة كبيرة زيت زيتون
  2. 2 صدور دجاج مخلية بدون جلد ، مقطعة إلى قطع 1/2 - 1 بوصة
  3. 2-3 ملعقة طعام بهار فاهيتا
  4. 1 حبة بصلة أصفر كبيرة ، مقشرة ومقطعة
  5. 2-3 فلفل حار ، أي صنف ، شرائح إلى شرائح طويلة 1 بوصة
  6. 5 فصوص ثوم مفروم
  7. 2 أكواب خفض مخزون دجاج الصوديوم
  8. نصف كوب قشدة ثقيلة او كريمة لباني
  9. 1 مكعب مرقة دجاج
  10. 5 حبات طماطم متوسطة مقطعة مكعبات
  11. 2 قرن فلفل اخضر
  12. 400 جراك من المكرونة القلم او الفيونكة او أي نوع تفضلينه.
  13. ملح والفلفل الأسود ، حسب الذوق
  14. شرائح بصل أخضر للتزيين
  15. الكزبرة المفرومة الطازجة ، للزينة

one-pot-chicken-fajita-pasta/
الطريقـــة:

  • يُضاف 1/1 ملعقة طعام من زيت الزيتون إلى المقلاة وتُسخّن على نار متوسطة عالية. يُضاف الدجاج ، ويُرشّ بنصف فاهيتا التوابل ويُطهى المزيج لمدة دقيقتين. ويطهى الجانب الآخر لمدة 1-2 دقائق أخرى ، ثم يُرفع الدجاج في طبق ويوضع جانباً.
  • يُضاف 1 1/2 ملعقة طعام من زيت الزيتون ويُضاف إليه البصل والفلفل وتتبيله الفاهيتا المتبقية. يُطهى المزيج مع التحريك من حين لآخر لمدة تتراوح بين 4 و 5 دقائق ، حتى يلين ويُفحم قليلاً. يُضاف الثوم ويُحرَّك المزيج ويُطهى لمدة 30 ثانية تقريبًا ، ثم يُمزج مع الخضروات في الطبق مع الدجاج ويُوضع جانبًا.
  •  يُسكب المرق في الدجاج ، الكريمة الثقيلة ، الطماطم المقطعة ، تشيلي ، المعكرونة ، قليل من الملح والفلفل الأسود. استخدم ملعقة خشبية لتخفيف البتات ذات اللون البني بعناية من أسفل المقلاة وتغلي. بمجرد الغليان ، قم بتخفيض الحرارة إلى درجة غليان منخفضة (عادةً ما يجب أن تعمل حرارة متوسطة منخفضة) ، وتغطي وتطهى حوالي 15 دقيقة ، مع التحريك من حين لآخر.
  •  بعد 15 دقيقة ، يجب امتصاص معظم سائل الطهي. إذا لم يكن كذلك ، اطبخ من 3-5 دقائق أخرى. أعد الدجاج والخضروات إلى القدر وحركه حتى يسخن.
  •  يُقدّم الطبق مع البصل الأخضر المكعب والبقدونس الطازج أو الكزبرة 


اشخاص شاهدوا الموضوع

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الطبخ الصحي

2019