-->
الطبخ الصحي الطبخ الصحي
recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...
random

ماء الليمون لفقدان الوزن كيف يعمل ومتى يجب أن تشربه

ماء الليمون لفقدان الوزن
 كيف يعمل ومتى يجب أن تشربه
  

فوائد ماء الليمون


الليمون مليئة بالفيتامينات ، ومضادات الأكسدة، و  المغذيات النباتية ، واحدة من أفضل مصدر طبيعي لفقدان الوزن يستخدم الليمون أيضًا في جميع أنواع المشروبات من الكوكتيلات والشاي والعصائر اللذيذة المنعشة التي يستهلكها جميع الناس في جميع أنحاء العالم في الصيف.
يوصي العديد من الأطباء وخبير اللياقة بماء الليمون لفقدان الوزن
بادئ ذي بدء ، اسمحوا لي أن أشرح لك ، من المهم أن تعرف كيف يعمل ماء الليمون لفقدان الوزنكثير من الناس لا يدركون إمكانات ماء الليمون لفقدان الوزن ، على الفور تقريبا بمجرد البدء في تناولهإذا كنت واحداً منهم ، فلا ينبغي عليك الشك بعد الآن.
في هذه المقالة ، سنناقش جميع فوائد هذا المشروب اللذيذ ، يقترح الأطباء وخبراء اللياقة البدنية شرب مياه الليمون لفقدان الوزن يوميًا.
نعلم جميعًا أن شرب الماء الدافئ الممزوج بعصير الليمون والعسل الطازج يزيل السموم من الجسم ويحافظ على صحة الجهاز الهضمي والكبد.
السبب الأول ، لفعالية ماء الليمون في إنقاص الوزن هو مصدره العالي لفيتامين ج. سواء كنت ترغب في التخلص من تلك الكيلوغرامات الإضافية أو تحسين قوتك ، فإن فيتامين ج هو الخيار الأفضل الذي يجب عليك تناوله ، الأشخاص الذين يعانون من نقص الفيتامينات قد يواجه C صعوبة أكبر في فقد كتلة الدهون ، وذلك وفقًا لخبراء اللياقة.
السبب الثاني ، لماذا الليمون يعمل بشكل جيد لأولئك الذين يعانون من زيادة الوزن هو بطبيعته الحمضية.شرب ماء الليمون كل صباح يمكن أن يقلل من امتصاص السكر من الطعام الذي نأكله كل يوممما يعني أنه سيتم تحويل كمية أقل من السكر في نهاية اليوم إلى دهون.
فيما يلي حقائق التغذية عن الليمون ، وفقًا لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية



  • . فيتامين أ ، ج ، د ، ه ، ك
  • · فيتامين B6 ، B12
  • · الثيامين
  • · الريبوفلافين
  • · حمض الفوليك
  • · البيتين
  • · حمض البانتوثنيك
  • · بوتاسيوم
  • · المغنيسيوم
 وفقًا للمراجعة التي نشرت في عام 2005 في "مجلة الكلية الأمريكية للتغذية" ، فإن مآخذ فيتامين (ج) المرتفعة ترتبط بمؤشرات كتلة الجسم المنخفضة 
هذه هي فوائد ماء الليمون لفقدان الوزن

توجد قائمة طويلة من فوائد ماء الليمون ، وسنعرض عليك هنا بعضًا منها تجعلك تفكر في إضافتها إلى نظامك الغذائي اليومي.
فقدان الوزن
إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، فإن أفضل خيار لك هو شرب ماء الليمون مرتين في اليوم ، والليمون يجعلك تشعر بالشبع ، وذلك لأن الليمون يحتوي على البكتين ، وهو نوع من الألياف تحتوي عليه جميع الفواكه تقريبًا.
يعزز الترطيب
شرب ماء الليمون ، دون إضافة السكر ، سيكون له نفس التأثير في شرب كوب من الماء للحفاظ على رطوبتك.
مضادات الأكسدة
المواد المضادة للاكسدة هي المواد الكيميائية التي تحارب عملية في خلاياك تسمى الأكسدةتحتوي عصائر الليمون على كميات كبيرة من فيتامين C ، وهو أمر ضروري للعديد من ردود الفعل في جسمك ، ونحن نعلم جميعًا أن فيتامين C هو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية القوية.
الصحة النفسية
شرب الكثير من ماء الليمون يحسن المزاج والذاكرة ، مما يعني أن فيتامين (ج) يمكن أن يساعد في تحسين التركيز ومحاربة التعب
هيئة السموم
السموم هي أخطر الأشياء في الجسم ويمكن أن تلحق الضرر بصحتكيشبه التركيب الذري لعصير الليمون تقريبًا العصائر الهضمية الموجودة في المعدة ، وهذا بسبب طبيعته الحمضيةيساعد ماء الليمون في التخلص من جميع أنواع السموم بما في ذلك حمض اليوريك الذي يمكن أن يسبب نوبات النقرس المؤلمة
أرصدة مستويات PH
شرب كوب من الماء مع عصير الليمون سيوازن بين مستويات PH في الجسمالليمون هو واحد من أكثر الأطعمة القلوية ، وعندما تجمع بين الليمون والماء ، فإنه يخلق جزيئات توازن الحموضة لديك
مصادر:



اشخاص شاهدوا الموضوع

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الطبخ الصحي

2019